المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يكرم جمعية تنمية المجتمع المحلي بالجورة
 

كرم اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء جميعه تنمية المجتمع المحلي بالجورة، بعد حصولها علي المركز الأول في جائزة التميز  لمنظمات المجتمع المدني علي مستوي محافظات الجمهورية من بين 120 جمعية متقدمة للمسابقة، وذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة الذي عقدت برئاسته.

 

وأكد المحافظ على أن الجائزة للعام الثالث على التوالي ، حيث حصلت عليها في العام الأول جمعية تنمية المجتمع المحلي بأسوان ثم جمعية من أحياها بالجيزة وفي العام الثالث حصلت عليها جمعية الجورة بشمال سيناء.. موجهًا التحية للجمعية والقائمين عليها علي هذا الإنجاز. 

 

وأشار المحافظ إلي أنه سيتم مستقبلا تكريم كافة الجهات المتميزة خلال جلسات المجلس التنفيذي الشهرية.

من جانبه أكد الشيخ عرفات خضر رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الجمعية قررت التبرع بقيمة الجائزة وقدرها ١٥٠ ألف جنيه من أجل مبادرة تحسين البيئة النفسية والاجتماعية للأطفال المتضررين من الحرب علي الإرهاب بشمال سيناء خاصة أطفال قرية الروضة.

 

ووجه خضر الشكر للجهاز التنفيذي علي تقديم كافة الخدمات في قرية الجورة والتجمعات التابعة لها خلال الفترة الماضية خاصة مع الظروف التي تشهدها محافظة شمال سيناء خاصة ومنطقة الشيخ زويد ورفح بشكل خاص.

 

أضاف أن الجمعية تقدم مختلف الخدمات للمواطنين من خلال العمل على عدة محاور لتحقيق أهدافها ، وأن بها عدد٣٢ موظفا يعلمون بالجمعية لتقديم هذه الخدمات. 

بدورها أكدت سعدية محمود، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي علي ثناء وزيرة  التضامن الاجتماعي علي الجمعية والبرامج التي تعمل عليها ، خاصة أنها نابعة من البيئة المحيطة.

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 9 يناير 2019

 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع