المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
   

هدفنا هو

 

1- تمثل البوابة الالكترونية نقلة نوعية وتغييرا جذريا في مفهوم عملية توفير المعلومات وتقديم الخدمات الحكومية والتي أصبحت مهيأة ومتاحة لجميع شرائح المجتمع من مواطنين ومقيمين وجهات رسمية وقطاع خاص ومستثمرين وزائرين طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة دون توقف باللغة العربية وقريبا باللغة الانجليزية .

 

2- مشاركة  المجتمع  المدني في مناقشة القضايا المحلية  ووضع تصور للخطط المستقبلية لمشروعات المحافظة .

 

3-دعم اتخاذ القرار داخل ديوان المحافظة بتوفير المعلومات واستطلاعات الرأي للمواطنين عن أرائهم اتجاه الموضوعات التي تمس حياة المواطن .

 

4- دفع عجلة الاستثمار والسياحة في المحافظة .

 

5- العمل على تسهيل الإجراءات  والمعاملات بين المواطنين  ومحافظة شمال سيناء وكياناتها .

 

 

 

سمات البوابة

 

1- توخي مصممو البوابة الالكترونية عند إنشائها ضرورة توافقها مع المعايير الفنية المعتمدة لضمان  تمتع  مستخدمي البوابة الالكترونية بأعلى مستويات الكفاءة في الاستخدام والأداء الأمن للمحتويات .

 

2-تتميز البوابة بتوفير معلومات هائلة تلبى احتياجات جميع شرائح المجتمع .

 

3 -احترام حقوق كل مواطن والحفاظ على سرية وخصوصية بياناته .

 

4- يلتزم الجميع داخل البوابة بروح الفريق الواحد المنبثق من حب التعاون وتعزيز روح الإبداع .

 

5- تحقيق مبدأ التكامل بين  إدارة البوابة وكافة كيانات المحافظة ومشاركة المجتمع المدني في وضع تصوراته للخطط المستقبلية للمحافظة .

 

 

 

رسالتنا هي

1- تعمل على تحفيز الجمهور على الاندماج مع عالم التكنولوجيا المعلومات  الجديد وجعل الاستخدامات المتطورة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات  جزءا  لا يتجزأ من تعاملاتهم اليومية .

 

2- تخطى البعد الجغرافي  لمحافظة  شمال سيناء إلى آفاق المنافسة العالمية لتقديم  البيانات  والخدمات  الحكومية للمواطنين والمقيمين في اى وقت  الأمر الذي سوف يؤدى بدوره إلى إبراز  الآثار  الايجابية لاستخدامات تكنولوجيا المعلومات لتحقيق مستويات عالية من التنافسية والشفافية في الاعتمال الحكومية .

 

3-التفاعل المباشر والتواصل بين المحافظة وكياناتها المختلفة وبين المواطنين والمستثمرين والسائحين من خلال شبكة المعلومات الدولية بما يحقق تحسين أداء الخدمات الجماهيرية وبناء مجتمع المعرفة وزيادة فرص الاستثمار بمحافظة شمال سيناء وتنشيط السياحة داخل المحافظة .

 

 

 
  العوده الى الصفحة الرئيسية  
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع