المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
شوشة يتابع العمل في مواقف السيارات بعد تعديل تعريفة الركوب
 

تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء انتظام العمل في مواقف السيارات مستوي المحافظة، بعد زيادة تعريفة الركوب عقب زيادة أسعار المواد البترولية.

 

ووجه المحافظ إدارة مرور شمال سيناء وإدارات المواقف بالمرور على مواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم استغلال المواطنين، فضلًا عن تكثيف الحملات على سيارات الركوب.

 

كما وجه المحافظ إدارات المواقف بالتنسيق مع مجالس المدن والمرور بالإعلان عن التعريفة الجديدة وتعليقها في كافة مواقف السيارات، ووضع ملصقات بالأسعار الجديدة على الزجاج الأمامي والخلفي للسيارات الأجرة لضمان عدم قيام قائدي السيارات بزيادة التعريفة.

 

وشدد المحافظ علي استقبال شكاوى المواطنين من خلال غرفة عمليات المحافظة أو غرف عمليات مجالس المدن والمديريات المعنية وإدارات المواقف والمرور أو من خلال الموقع الرسمي للمحافظة ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً على استمرار تكثيف الحملات الرقابية بشكل مستمر ومُنتظم للحد الممارسات غير القانونية.

 

كما تابع المحافظ انتظام العمل في محطات الوقود على مستوي المحافظة، مؤكدًا علي التزام محطات الوقود بشمال سيناء بتسعيرة الوقود الجديدة، بعد جرد المخزون في محطات الوقود على مستوى المحافظة عقب زيادة الأسعار.

 

ووجه المحافظ بتكثيف الرقابة التموينية علي محطات الوقود بالتنسيق بين مديرية التموين والتجارة الداخلية ومختلف الأجهزة المعنية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء قرر زيادة أسعار الركوب لوسائل المواصلات في المحافظة، شاملة خطوط السير الداخلية بين مدن المحافظة وخطوط السير الخارجية، وذلك ليتماشى مع قرار زيادة أسعار المواد البترولية.

 

وأكد المحافظ أن الزيادة بنسبة تتراوح بين4.5 % الي 30 % من تعريفة الركوب الحالية، مشيرا الى أنه تم تعديل التعريفة الجديدة بالنسبة للخطوط الخارجية لتصبح "العريش / القاهرة "90 جنيهًا بدلا من 77 جنيها، "العريش/الإسماعيلية"60 جنيهًا بدلا من52 جنيه، "العريش/القنطرة" 43 جنيهًا بدلا من 37 جنيه، "بئر العبد/القنطرة" 21جنيهًا بدلا من 18جنيهًا، " منفذ رفح/المرج" 115جنيهًا بدلا من 105جنيه، "رابعة/القنطرة" 13جنيه بدلا من 12 جنيه.

 

أضاف المحافظ، أنه بالنسبة للخطوط الداخلية أصبحت التعريفة علي خطوط السير من "العريش/بئر العبد" 21 جنيهًا بدلا من 18جنيه، "العريش/الحسنة" 21 جنيهًا بدلا من 18جنيه، "العريش/نخل" 40جنيهًا بدلا من 35 جنيه، "العريش/رفح" 16جنيهًا بدلا من 15جنيه، "العريش/الشيخ زويد" 13جنيه بدلا من 12جنيه، "الشيخ زويد/رفح" 6 جنيهات بدلا من 5 جنيهات.

 

من جانبه أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، على تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة برئاسته، وغرف عمليات في مجالس المدن برئاسة رئيس المدينة والمديريات والإدارات المعنية برئاسة مدير المديرية او الإدارة، لمتابعة شكاوى المواطنين في ذلك الخصوص.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 22 مارس 2024

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع