المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يهنئ الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد
 

قدم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، وذلك خلال إلى زيارته بطريركية الأقباط الأرثوذكس بضاحية السلام بالعريش، في حضور القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية.

 

وأكد المحافظ على وحدة الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه، وأن سيناء أرض مقدسة سار على أرضها عدد كبير من الأنبياء، كما كانت أولى محطات العائلة المقدسة، مشيرًا الى أن مصر كلها تحتفل بعيد القيامة، وأن هذه الأيام تشهد عدد من الأعياد الدينية الإسلامية والمسيحية والوطنية.

 

وأعلن المحافظ عن أنشاء مدينة السيسي الجديدة على أرض شمال سيناء في منطقة العجرة جنوب قرية الجورة، حيث أن المدينة الجديدة ستكون مدينة زراعية سكنية عبارة عن منزل فاخر و٥ أفدنة على نمط التجمعات التنموية إضافة إلى أنشاء منطقة صناعية جنوب رفح للصناعات الغذائية.

 

وأشار المحافظ إلي أنه خلال العيد القومي للمحافظة تم طرح 3 مشروعات تنموية وهي مدينة رفح الجديدة وقري الصيادين في بئر العبد والمرحلة الثانية من التجمعات التنموية في منطقة وسط سيناء.

 

ومن جانبه وجه الانبا قزمان، أسقف سيناء الشمالية، التحية والتقدير الي فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الاهتمام بتنمية وتعمير سيناء وإعادة الأمن والأمان في كافة ربوعها.

 

وأشار أسقف سيناء الشمالية الى أن كل من الدين الإسلامي والمسيحي يحضان على المحبة والسلام، لافتًا إلى أن القيامة تعني الاستقرار في حياة سعيدة مستقرة لا يشوبها شيء، فيها السلام والمحبة والاطمئنان.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – فيصل أبو هاشم

تاريخ الخبر : 4 مايو 2024

 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع