المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2015 
قافلة العطاء لجمعية الأورمان تصل الى رفح والشيخ زويد
 

نظمت جمعية الأورمان بالتنسيق مع محافظة شمال سيناء ومديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة .. وتحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .. قافلة العطاء تحت عنوان : " قافلة المليون بطانية " لتوزيع البطاطين والمراتب والمواد الغذائية على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا ، وقد وجه المحافظ بتخصيص أكبر كمية منها لأهالى رفح والشيخ زويد نظرا لظروفهم الحالية .

ومن جانبه أعلن العميد راتب عبد الجواد المشرف على القافلة من جمعية الأورمان أن الدفعة الحالية من المساعدات المقدمة لمحافظة شمال سيناء في اطار القافلة تشتمل على 7050 بطانية ، 2500 كرتونة مواد غذائية  و 500 مرتبة .. مشيرا الى أنه تم البدء بمنطقتى رفح والشيخ زويد .. حيث تم توزيع عدد 1000 بطانية و 1000 كرتونة مواد غذائية و 250 مرتبة على أهالى رفح ، ومثلها على أهالى الشيخ زويد.

وأكد أنه ستتم مضاعفة تلك الكميات على دفعات لتشمل كافة ربوع المحافظة بمناسبة موسم الشتاء .. علاوة على دعم مستشفى رفح المركزى بتوفير الأجهزة والمعدات الطبية وكميات من الأدوية لعلاج المرضى من أهالى المنطقة .. الى جانب قيام الجمعية باجراء بعض العمليات الجراحية الكبرى وعلاج الحالات الصعبة على نفقتها ، وتوفير الأجهزة التعويضية لعدد من المحتاجين .

وأشار الى قيام الجمعية بتجهيز عدد من العرائس اليتامى وذات الحالات الصعبة ، ومساعدة الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا وفقا لدور الجمعية .

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة

تصوير: العلاقات العامة – عبد المنعم الشريف

تاريخ الخبر : 1 يناير 2015

 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2015
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع