المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2015 
قافلة الأزهر تنهى عملها بشمال سيناء
 

أنهت قافلة الأزهر الشريف عملها فى محافظة شمال سيناء .. والذى استمر لمدة 3 أيام .. تم خلالها توقيع الكشف الطبى على الحالات المرضية مجانا وتوزيع المساعدات على الأسر الفقيرة والمحتاجة .. علاوة على العديد من الندوات والمحاضرات الدينية فى المساجد لنشر قيم الاسلام السمحة وارساء مبادئ وحقوق المواطنة .

 

هذا .. وقد استقبل اللواء سامح عيسى سكرتير عام المحافظة أعضاء القافلة ، وأثنى على جهودهم ودور الأزهر الشريف فى تقديم المساعدات الممكنة الى المحافظة .

 

وكانت قافلة دعوية وطبية واغاثية قد وصلت الى المحافظة يوم الأربعاء الماضى في اطار التعاون بين محافظة شمال سيناء والأزهر الشريف لنشر قيم الاسلام السمحة وارساء مبادئ وحقوق المواطنة .. حيث ضمت 3 أطباء من أساتذة كلية الطب بجامعة الأزهر وعدد 4 من وعاظ الأزهر الشريف ، و3 سيارات محملة بعشرة أطنان من المواد الغذائية و800 بطانية لتوزيعها على الأسر الفقيرة بشمال سيناء .. حيث أصدر اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء توجيهاته بتسهيل وتيسير عمل القافلة من خلال التنسيق مع مسئولى القافلة ووكيل وزارة الأزهر الشريف ومدير عام التضامن الاجتماعي ومدير عام العلاقات العامة بالمحافظة .

 

ويذكر أنه كان فى وداع القافلة أثناء انطلاقها من القاهرة كل من : الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف والدكتور محمد أبو زيد الأمير رئيس قطاع المعاهد الأزهرية .. وقد تم تنظيمها تحت رعاية كل من : اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف .

 

ويذكر أيضا أنه سبق تنظيم عدة قوافل دعوية فى اطار التعاون بين المحافظة والأزهر الشريف لنشر التعاليم الاسلامية السمحة والدين الوسطى .

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 23 يناير 2015

 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2015
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع