المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2015 
بالصور ... وقفة احتجاجية لأهالى وعائلات العريش والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى ضد الارهاب
 

نظم أهالى وعائلات وقبائل العريش وقفة احتجاجية ضد الارهاب واعلان تأييدهم للجيش والشرطة في مواجهة الارهاب .

 

شارك في الوقفة التى أقيمت أمام مجلس مدينة العريش وكلية التربية بالعريش اتحاد عائلات وقبائل العريش وعدد من ممثلى القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدنى والنقابات .. الى جانب النشطاء السياسيين ةتحالف 25 يناير و30 يونية بشمال سيناء وعدد من الأهالى .. حيث رفعوا اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالارهاب ومن يموله ويقف وراءه ، وأعلنوا تبرئة أهالى شمال سيناء من الارهاب والارهابيين .. معلنيين تأييدهم ووقوفهم خلف قواتنا المسلحة والشرطة المدنية من أجل القضاء على الارهاب .

 

وأدى أعضاء الوقفة صلاة الغائب على أرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة والمدنيين الذين أستشهدوا من أجل الدفاع عن الوطن وحماية الممتلكات .. سواء في التفجيرات الأخيرة أو غيرها من الأعمال الارهابية في سيناء وباقى محافظات الجمهورية .

 

وأعلن عماد البلك وخالد الجندى وأبو بكر شتيوى ( من النشطاء السياسيين وتحالف 25 و30 بشمال سيناء ) أن الوقفة تأكيد على رفض سيناء للارهاب الأسود ، وأن شمال سيناء تحمى أمن مصر القومى والوطن العربى كله من أى اعتداء .. وأنه برغم المعاناة التى يعيشها أبناء سيناء .. الا أن كله يهون من أجل مصر ، وكذا اعلان رفض الارهاب وأنه لا سيادة على أرض سيناء سوى لقواتنا المسلحة والشرطة والدولة المصرية .

 

وأشارت سناء جلبانة مقرر المجلس القومى للطفولة والأمومة أن سيناء ترفض الارهاب الأسود وتؤكد تمسكها بقيادتها المصرية وتقف مع قواتنا المسلحة ورجال الشرطة من أجل القضاء على الارهاب الأسود .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 3 فبراير 2015

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2015
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع