المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2015 
بالصور ... محافظ شمال سيناء يتفقد المباني المتضررة من التفجيرات ويوزع أجهزة وأثاث بالعريش

 

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .. يرافقه اللواء فؤاد طلبة عثمان مدير الأمن والمهندس محمد البيك رئيس مركز ومدينة العريش .. بتفقد المباني المتضررة من تفجيرات العريش ، وتوزيع بعض الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي على المتضررين .

 

وقد تفقد المحافظ عددا من الوحدات السكنية والشقق الواقعة في محيط مديرية الأمن والتي تضررت من التفجيرات .. حيث التقى بالمواطنين والأسر المقيمة فيها ، واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم .

 

وأكد المحافظ في تصريحات صحفية أنه قرر تشكيل لجان من المحافظة ومجلس المدينة والتضامن الاجتماعي ومديرية الإسكان لحصر الخسائر والتلفيات التى لحقت بالشقق السكنية للمواطنين والتعويضات ، وقد انتهت اللجان من عملها خلال الأسبوع الماضي وسيتم التعويض عن الخسائر والتلفيات أواخر الأسبوع الجاري أو أوائل الأسبوع المقبل .. مشيرا إلى توافر المبالغ اللازمة لصرف تلك التعويضات .

 

وأشار المحافظ إلى أن احدي السيدات تبرعت هي وابنتها بمبلغ 52 ألف جنيها لتعويض المضارين .. حيث تم شراء كمية من الأجهزة الكهربائية والمنزلية من شاشات عرض وثلاجات وبوتاجازات وشفاطات .. إلى جانب بعض الأثاث المنزلي من سراير ودواليب ، وتم توزيعها على المستحقين ، وأن باقي المتضررين سيتم تعويضهم عن طريق التضامن الاجتماعي وبعض الجهات المعنية .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 10 فبراير 2015

عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2015
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع