المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2015 
بحث مشكلة العاملين بالمكافأة الشاملة بالتربية والتعليم
 

التقى اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء فى مكتبه اليوم بعدد من العاملين على بند المكافأة الشاملة بمديرية التربية والتعليم والذين لم يتم تثبيتهم بالرغم من مرور 3 سنوات .

 

وأصدر المحافظ توجيهاته الى المسئولين بالتنظيم والادارة والتربية والتعليم بمخاطبة الجهاز المركزى للتنظيم والادارة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتثبيتهم طبقا للقانون .. نظرا لمرور أكثر من 3 سنوات على عملهم بالمكافأة الشاملة .

 

وأكدت ايمان فروجة وعدد من العاملين عقب اللقاء على شكر المحافظ لاستجابته السريعه لهم والتوجيه بحل مشكلتهم وايجاد مخرج لمشكلة نحو 160 من العاملين على بند المكافأة الشاملة بالتربية والتعليم فى وظائف ادارية وفنية بادارات العريش والشيخ زويد ورفح ، وذلك بعد مرور أكثر من 3 سنوات ولم يتم تثبيتهم .. بالرغم من تثبيت عدد آخر فى نفس ظروفهم .. حيث سبق الشكوى للمحافظ فى اللقاء الجماهيرى أول أمس وحدد موعد للقائهم بحضور المعنيين لحل المشكلة .

 

حضر اللقاء اللواء محمد السعدنى السكرتير العام المساعد للمحافظة وحسن حجازى وكيل وزارة التربية والتعليم والهام اسماعيل مدير عام التنظيم والادارة ومدير عام شئون العاملين بالمحافظة ومدير عام شئون الاتصال وخدمة المواطنين وعدد من المسئولين بالتنظيم والادارة والتربية والتعليم .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 11 مارس 2015

 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2015
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع