المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   

أرشيف الأخبار2016

أرشيف الأخبار 2016 
محافظ شمال سيناء يزور معسكر قوات حفظ السلام العاملة فى سيناء
 

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بزيارة الى معسكر القوات الدولية متعددة الجنسيات العاملة فى سيناء بمنطقة الجورة جنوب الشيخ زويد.

 

والتقي المحافظ خلال زيارته للمعسكر  اللواء دينيس طومسون قائد القوات متعددة الجنسيات، وذلك بحضور اللواء أسامة عبد العزيز رئيس جهاز الاتصال بالمنظمات الدولية واللواء محمد السعدنى السكرتير العام المساعد للمحافظة .

 

تناول اللقاء العلاقات الطيبة بين مصر والقوات الدولية من جهة ، وبين محافظة شمال سيناء والقوات متعددة الجنسيات من جهة أخرى .

 

كما استعرض المحافظ خلال اللقاء جهود الدولة للتنمية فى شمال سيناء وباقى الجهود على المستويين التنفيذى والأمنى ، والجهود التى تبذلها القوات المسلحة والشرطة المدنية لاعادة الأمن والاستقرار الى سيناء ومواجهة الارهاب .. الى جانب المشروعات الجارية والظروف الحالية على أرض سيناء .

 

ووجه المحافظ الشكر للقوات المسلحة لقيامها بدورها فى حفظ الأمن والاستقرار على أرض سيناء .. كما قدم الشكر لقوات المراقبة الدولية على آداء دورها فى حفظ السلام فى ظل الظروف الحالية التى تشهدها سيناء .

وأعلن المحافظ أن الزيارة تأتى فى اطار تبادل الزيارات واللقاءات بين المحافظة والقوات ، وللاطمئنان على الأوضاع الأمنية وبحث أى مشاكل تواجههم .

 

ومن جانبه أشاد اللواء دينيس طومسون قائد القوات بانجازات الدولة على أرض سيناء واقامة المشروعات العملاقة .. وقدم الشكر لمحافظة شمال سيناء بجميع أجهزتها على تلبية احتياجاتهم وتوفير الخدمات والمطالب الخاصة بهم .

 

وقد تبادل المحافظ وقائد القوات درعا محافظة شمال سيناء وقوات المراقبة حفظ السلام .. كما أهدى المحافظ قائد القوات هدية من البيئة السيناوية ، وهى عبارة عن قطعة من الزى السيناوى.

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – عبد المنعم الشريف

تاريخ الخبر : 20 يناير 2016

 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2016
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع