المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   

أرشيف الأخبار2016

أرشيف الأخبار 2016 
محافظ شمال سيناء يستنكر الهجوم علي أبناء سيناء
 

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء ، أنه لا يستطيع أحد التشكيك في وطنية أبناء سيناء، حيث أن لهم تاريخ مشرف من الوطنية علي مر التاريخ .. مستنكرًا هجوم البعض علي أبناء سيناء.

 

وأضاف المحافظ خلال لقائه بـ"بيت العائلة" التابع لحزب الوفد، وذلك بديوان عام المحافظة بالعريش، بحضور كلا من رمضان خليل رئيس لجنة الوفد بشمال سيناء ، وحمدان الخليلي ، سكرتير حزب الوفد بالعريش ، وعدد من القياات الشعبية والسياسية ومشايخ القبائل والعائلات ، أن المحافظة قامت بوضع حلول بديلة لنظافة مدينة العريش ، سيتم تطبيقها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

أشار المحافظ علي قيام المحافظة بوضع مخطط لعدد من المشروعات بشتي القطاعات ، حيث تقوم المحافظة بالسعي مع الوزارات والهيئات المعنية بتنفيذها بشمال سيناء ، خلال الفترة القادمة من بينها إنشاء سوق للجملة وحجر بيطري ومجمع تعليمي تكنولوجي إبداعي بوسط سيناء يضم كافة التخصصات الفنية" صناعي- زراعي- تجاري".

 

قال المحافظ أن جامعة "العريش" الحكومية جاهزة ، حيث سيتم استغلال كليات ومنشات فرع جامعة قناة السويس بالعريش ، لتكون جامعة العريش بعد صدور القرار الجمهوري بإنشاء الجامعة.

 

واستمع المحافظ إلي مطالب "بيت العيلة" والتي تمثلت في تنظيف وتجميل مدينة العريش ، وحل مشكلة الباعة الجائلين ونقلهم الي السويقات التي تم انشائها بمختلف أحياء العريش ، وتفعيل دور شرطة المرافق ، بجانب عدد من المطالب الأخري ، والتي أكد المحافظ علي حل جميع هذه المشكلات بالتعاون مع الجهات المعنية.

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 9 فبراير 2016

 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2016
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع