المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2017
بالصور .. شمال سيناء تقيم منافذ لبيع منتجات مشروعات التعمير بالعريش
 

وافق اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على تخصيص منافذ لبيع منتجات مشروعات الجهاز المركزي للتعمير من الخضروات والأسماك وغيرها تحت إشراف منطقة تعمير شمال سيناء ومديرية التموين بالمحافظة ، علي أن تكون متميزة وبأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق تخفيفا على المواطنين ومحدودي الدخل .

 

وأصدر المحافظ توجيهاته إلى فتحي راشد مدير عام التموين والعميد أسامة الغندور رئيس مركز ومدينة العريش بالتنسيق مع المهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء لاختيار عدد من المنافذ في الأسواق والمناطق الشعبية لعرض المنتجات وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة .

 

ومن جانبه .. أكد المهندس مصطفى عايش رئيس منطقة تعمير شمال سيناء على جودة منتجات الخضر والفاكهة من طماطم وفلفل وخيار وكرنب وقرنبيط وغيرها .. إلى جانب الأسماك .. مشيرا إلى عدم استخدام مواد كيماوية في التسميد ، وأن المنتجات حيوية .. كما أن الأسماك يتم تغذيتها على أعلاف مطابقة للمواصفات وغير ضارة .

 

وأعلن أن الإنتاج ضمن مشروعات التنمية المتكاملة التابعة للمنطقة في مزارع : نخل ، صدر الحيطان ، الرواق ، الهرابة ، نسيلة ، الكونتلا ، الجفجافة ، المتمثنى ، أبو المراحيل ، وبئر بدا .. وأنها تنتج كميات كبيرة من منتجات الخضر والأسماك .

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 25 يناير 2017

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع