المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2017
إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين بالعريش
 

وافقت اللجنة العليا الدائمة للتسميات بمحافظة شمال سيناء برئاسة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على إطلاق اسمي شهيدين على مدرستين إعدادية وثانوية بالعريش .. تكريما لهما .

 

جاء ذلك في اجتماع اللجنة اليوم برئاسة اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، وبحضور اللواء السيد الحبال مساعد وزير الداخلية ومدير الأمن ، الدكتور إبراهيم عبد العزيز التداوى وكيل وزارة التربية والتعليم ، محمود الكاشف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين بالعريش ، أسرتي الشهيدين اللواء أحمد محمد عسكر والرائد رفيق عزت ، وومثلى بعض الأجهزة والجهات المعنية .

 

وأكد المحافظ أنه تمت الموافقة على إطلاق اسم الشهيد اللواء أحمد عسكر على مدرسة العريش الثانوية بنات ، وكذا اسم الشهيد الرائد رفيق عزت على مدرسة العريش الإعدادية بنين .

 

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة من الجهات المعنية ، وذلك لإعداد كتيب خاص عن جميع الشهداء بالتعاون والتنسيق مع أسرهم وجهات عملهم .

 

ومما يذكر أنه سبق موافقة اللجنة في اجتماعات سابقة على إطلاق أسماء عدد من الشهداء ( من القوات المسلحة والشرطة والمدنيين ) على بعض المدارس والشوارع والميادين ومراكز الشباب والكباري وغيرها من المنشآت تكريما لهم .

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 31 يناير 2017

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع