المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف  الأخبار 2018
توقيع الكشف الطبي علي 319 حالة مرضية من المنقولين من الشيخ زويد ورفح
 

تم توقيع الكشف الطبي على عدد 319 حالة مرضية بالمجان ، وذلك من خلال القوافل المتكاملة التي ينظمها فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء للمنقولين من الشيخ زويد ورفح من المقيمين في تجمعات غرب مدينة العريش ، وذلك تحت رعاية اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وبالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

وأكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه تم توقيع الكشف الطبي علي عدد 319 حالة مرضية في القوافل التي  تم تنظيمها غرب مدينة العريش خلال شهر ديسمبر الماضي .. مشيرًا إلي أن من بينهم 201 حالة في عيادة الباطنة ، 71 حالة في عيادة الأطفال ، 10 حالات في عيادة الرمد ، حالتين في عيادة الجلدية ، وحالة في عيادة النساء ، وتقديم العلاج اللازم لهم بالمجان ، بجانب إجراء تحليل سكر لعدد 32 حالة وتقديم خدمات تنظيم الأسرة لحالتين .

 

ومن جانبها ، أكدت نوال سالم رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة ومديريتي الصحة والأوقاف والأزهر الشريف والمجلس القومي للمرأة في تنظيم القوافل المتكاملة لتقديم خدماتها المتكاملة للمنقولين من الشيخ زويد ورفح من المقيمين غرب مدينة العريش، حيث تم توقيع الكشف الطبي على الحالات المرضية ، وعقد لقاء مع السيدات للتعرف على المشاكل التي تواجههن ، إلى جانب بحث حالات الأهالي والوقوف على كافة متطلباتهم ، والتوعية بأهمية استخراج الأوراق الثبوتية، وعقد ندوات دينية وتوعوية .

 

أضافت سالم، أن القوافل المتكاملة متواصلة وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها لهم في عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش .

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 1 يناير 2018

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع