المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف  الأخبار 2018
محافظ شمال سيناء يقدم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد
 

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .. يرافقه اللواء عبد المطلب دسوقى مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء واللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية ومدير أمن شمال سيناء وعدد من القيادات السياسية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الاسلامى والمجلس القومى للمرأة .. بزيارة الى مطرانية الاخوة المسيحيين فى ضاحية السلام بالعريش لتهنئتهم بعيد الميلاد المجيد .. حيث كان فى استقبالهم الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحى .

 

وأكد المحافظ أن مصر بخير ومحفوظة من الله وستظل دائما شامخة بمسلميها ومسيحييها ولا فرق بينهم .. مشيرًا الي أن كل من الدين الاسلامى والمسيحي يدعوان الى احلال السلام واشاعة الاستقرار والمحبة بين الناس أجمعين .

 

ونقل المحافظ الى الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية تحيات القيادة السياسية والشعب المصرى وجميع أبناء المحافظة الى الأخوة الأقباط فى كافة أنحاء مصر والذين يعيشون مع إخوانهم المسلمين فى محبة ووئام .

 

وأشار المحافظ الى افتتاح الكاتدرائية والمسجد فى العاصمة الإدارية الجديدة كتأكيد من  الرئيس على تحقيق آمال الشعب المصرى بمسلميه ومسيحييه دون تفرقة .. ومؤكدًا أن ما تم فى العاصمة الادارية الجديدة وما تقوم به القيادة السياسية من انجازات لدليل قوى على أن مصر قادرة على تحقيق المستحيل بفضل قيادتها السياسية وأبنائها المخلصين .. كما نقل تحياته والقيادات التنفيذية فى المحافظة الى الاخوة الأقباط المقيمين فى شمال سيناء .. متمنيا عودة الذين اضطرتهم الظروف الى الانتقال الى بعض المحافظات الأخرى فى أسرع وقت .

 

ومن جانبه .. أكد الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية على علاقات الود والمحبة بين الشعب المصري بمسيحيية ومسلميه ، وأن كل من الدين الاسلامى والمسيحى يحضان على نشر المحبة والسلام .. متمنيا أن يعم الاستقرار ويسود الأمن جميع أرجاء المعمورة وخاصة محافظة شمال سيناء .

 

ووجه الأنبا قزمان الشكر إلى الرئيس السيى رئيس كل المصريين الذى وعد فأوفى .. مشيرا الى افتتاح أكبر كاتدرائية فى الشرق الأوسط ومسجد كبير فى العاصمة الادارية الجديدة .. كما وجه الشكر الى المحافظ والقيادات التنفيذية والأمنية ورجال الأزهر والأوقاف على أرض المحافظة الذين يحرصون على مشاركتهم دائما فى المناسبات .. وخص بالشكر قوات الأمن من جيش وشرطة لتأمينها دور العبادة للمسيحيين على أرض شمال سيناء .

 

وأشار الشيخ محمد سعد العش مدير عام الأوقاف على الشراكة مع الاخوة المسيحيين فى الوطن وكل شىء ، وأن الاسلام يدعونا الى ذلك .. كما أن وصية الرسول عليه الصلاة والسلام كانت بالاخوة المسيحيين خيرا .

وأشادت ممثلة المرأة بالعلاقات الطيبة التى تجمع المسلمين مع الاخوة المسيحيين على أرض سيناء منذ القدم .

 

 

مصدر الخبر  وتصوير: العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 7 يناير 2018

 
 
 
 
 
 
 
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع