المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف  الأخبار 2018
محافظ شمال سيناء في المجلس التنفيذي : الرئيس أكثر حرصا على سلامة واستقرار أهالي سيناء … حرم مطار العريش لن يمس مدينة العريش
 

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أكثر حرصًا على سلامة واستقرار المواطنين .. وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء .

 

وأوضح المحافظ .. في جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة ، والتي عقدت برئاسته ، وبحضور اللواء مساعد مدير الأمن وعبد العال البدرى سكرتير عام المحافظة المساعد ورؤساء مجالس المدن ورؤساء القطاعات ومديري المديريات والإدارات المركزية ، كثير من النقاط والمحاور التي ذكر من خلالها موضوع الحرم الآمن لمطار العريش .

 

حيث أكد المحافظ أنه سيتم إنشاء الحرم الآمن بواقع 5 كيلومترات من جهات الشرق والغرب والجنوب .. بينما من جهة الشمال في اتجاه مدينة العريش سيكون الحرم بواقع كيلو ونصف الكيلو فقط وحتى جنوب الطريق الدائري مع مراعاة جميع الاعتبارات وعدم المساس بمدينة العريش .

 

ونفي المحافظ ما تردد حول تهجير أبناء مدينة العريش .. متسائلا : كيف يتم تهجير أبناء المدينة ، وهناك عدد من المشروعات القومية يجرى إنشائها في المدينة مثل إحلال وتجديد شبكة مياه العريش وتوسعة وتطوير ميناء العريش البحري ليكون ميناءً على أحدث طراز للتصدير .. إلى جانب دراسة إنشاء وعمل كورنيش جديد لمدينة العريش و ممشى تجارى سياحي وحى جديد في المدينة .

 

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 23 يناير 2018

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع