المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف  الأخبار 2018
توقيع الكشف الطبي علي 79 حالة من المنقولين من الشيخ زويد ورفح
 

تم توقيع الكشف الطبي على عدد 79 حالة مرضية بالمجان ، من خلال القوافل المتكاملة التي ينظمها فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء للمنقولين من الشيخ زويد ورفح من المقيمين في تجمعات غرب مدينة العريش ، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وبالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

وأكد الدكتور، عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أنه تم توقيع الكشف الطبي علي عدد 79 حالة مرضية في القافلة التي جرت بتجمعي البراهمة والكيلو 20 غرب العريش .. مشيرًا إلي أن من بينهم 39 حالة في عيادة الباطنة، و21 حالة في عيادة الأطفال ، و10 حالات في عيادة الرمد ، و9 حالات في عيادة الجلدية.

 

ومن جانبها ، أكدت نوال سالم رئيس فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء أنه تم التنسيق مع ديوان عام المحافظة ومديريتي الصحة والمجلس القومي للمرأة في تنظيم القافلة لتقديم خدماتها المتكاملة لأهالي التجمعين ، حيث تم توقيع الكشف الطبي على الحالات المرضية ، وصرف العلاج بالمجان، بجانب عقد لقاء مع السيدات والأطفال للتوعية بكيفية الوقاية من أمراض الشتاء.

 

أشارت سالم ، إلي أن القوافل المتكاملة متواصلة بواقع مرتين أسبوعيًا وتستهدف المنقولين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها لهم في عدة تجمعات مقيمين فيها غرب مدينة العريش.

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 7 فبراير 2018

 
 
 
  عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2018  
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع