المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف  الأخبار 2018
عودة عدد من العالقين بعد التنسيق مع الجهات المعنية
 

حرصا من محافظة شمال سيناء على تيسير تنقلات أبنائها فى ظل الأوضاع الحالية .. قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لنقل عدد من أبناء المحافظة العالقين فى القاهرة وبعض المحافظات منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018 .. وبالفعل عادت السيارات التى سبق لها نقل طلاب الجامعات والمعاهد العليا والمرضى الى مدينة العريش مرة أخرى .. بعد أن أقلت عددا من العالقين من أبناء

المحافظة فى القاهرة وبعض المحافظات ، وذلك بعد تعذر سفرهم بسبب الظروف الأمنية .. وقد عادوا بالفعل الى المحافظة ، ولا تزال الجهود جارية لنقل باقى العالقين من أبناء المحافظة أو الراغبين فى السفر منها لظروف انسانية من الطلاب والحالات المرضية .

 

ومما يذكر أنه سبق التنسيق لنقل عدد 311 طالبًا وطالبة من الدارسين فى مختلف الجامعات والمعاهد العليا من مدينة العريش إلى مختلف محافظات الجمهورية ، وكذا نقل عدد 33 مريضًا ومريضة ممن يحملون شهادات أو تحويلات طبية خارج المحافظة ، وذلك بعد إجراء التنسيقات اللازمة مع الجهات المعنية .

 

وأكدت المصادر أن محافظة شمال سيناء بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية تقوم ببذل الجهود من أجل إنتظام طلاب الجامعات والمعاهد العليا من أبناء سيناء فى الدراسة فى مختلف الكليات والمعاهد العليا بمحافظات الجمهورية .. الى جانب سفر الحالات المرضية والإنسانية إلى خارج المحافظة .

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 17 فبراير 2018

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع