المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف  الأخبار 2018
بدء القافلة التعليمية لطلاب الثانوية العامة فى شمال سيناء
 

بدأت  بمحافظة شمال سيناء القافلة التعليمية الى تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة فى محافظة شمال سيناء ، وذلك تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء .. حيث تقوم بمراجعة الدروس فى مختلف المواد الدراسية لطلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة .

 

وأكدت المهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم فى المحافظة أن القافلة مستمرة لمدة 3 أيام فى مقر جامعة العريش ، وتضم نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفى الكتب المدرسية .

 

وأضاف الدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم أن هناك 7 قاعات موزعة على طلاب القسمين العلمى والأدبى لضمان استفادة الطلاب منها ، وتضم القافلة تضم نخبة من خبراء البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفى الكتب المدرسية ، ومن بينهم : عبد العال اسماعيل في مادة اللغة العربية ، صبحى محمد في مادة اللغة الانجليزية ، شيرين فريد في مادة اللغة الفرنسية ، علاء حنفى في مادة علم النفس ، على أحمد في مادة الفلسفة ، عبده محمد في مادة التاريخ ، عبد الحميد محمد في مادة الجغرافيا ، نبيل عبد العزيز في مادة الفيزياء ، عصام حنفى في مادة الأحياء ، خالد عبد العزيز في مادة الكيمياء ، محمد عبد الحى في مادة الجيولوجيا ، وعاطف عبد الرحمن في مادة الرياضيات .

 

ومن جانبه .. أشار ايهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة الى أنه تم بالتنسيق مع محافظة شمال سيناء توفير عدد من السيارات لنقل الطلاب من أماكن اقاماتهم الى مقر الجامعة في ضاحية السلام بالعريش لحضور الشرح في مختلف المواد الدراسية واعادتهم مرة ثانية الى أماكن اقاماتهم .

 

ومما يذكر أن الدراسة متوقفة في مختلف المدارس والكليات والمعاهد في شمال سيناء منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018 .

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 18  أبريل 2018

الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع